إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقع الويب الخاص بنا. باستمرارك في تصفح الموقع، أنت بذلك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. تعرف على المزيد من خلال قراءة ملفات تعريف الارتباط، موافق

 

توفر بالي أنشطة وأحداثًا رياضية لا حصر لها لعشاق الحركة والنشاط. يمكنك الاختيار من بين كرة الطلاء وقفز البنجي والقفز المظلي الحر وركوب الفرس والدراجة الرباعية وركوب الأمواج وركوب الدراجات الجبلية وغير ذلك الكثير. يسعد مكتب السياحة في مركز المنتجع إجراء الترتيبات نيابة عنك. 

 

دنباسار

يوفر دنبسار عاصمة بالي تجارب لا تنسى، مع الكثير من المراسم واحتفالات المعابد، خاصة احتفال ليلة اكتمال القمر.

 

يمنح سكان بالي ومعابدها ومبانيها وأسواقها وسكانها المحليون المتسمون بالود المسافرين شعورًا طيبًا بأسلوب حياة سكان بالي وأسلوب العمارة الخاص بها وتاريخها. هنا، يمكنك ببساطة السير والاستمتاع بجميع المناظر والأصوات والأجواء المريحة. فالمعابد الجميلة وأسواق المحاصيل النابضة بالحيوية وأسواق المصنوعات اليدوية وعرب كامبونج بمتاجر النسيج القديمة الخاصة بهم، ومتحف نيجري بوربنسي بالي الشهير كلها ستثري يومك. فكل ذلك بالقرب من شارع التسوق الرئيسي، جالان جاجا مادا، الذي يتطلب في حد ذاته ساعات كافية لاستكشافه. فالبهارات والزهور والمنسوجات الملونة ستجعل منها رحلة تسوق رائعة.

شاهد المزيد

جنوب كوتا 

تعتبر كوتا الجنوبية ملاذًا رائعًا في شبه الجزيرة الجنوبية في بالي، حيث تضم شواطئ ساحرة لبانتاي سيجارا، المعروفة محليًا باسم بناتاي جيرمان. يعتبر منتجع بالي إندونيسيا الخاص بنا ملاذًا هادئًا، مناسبًا لاستعادة الشباب في بيئات استوائية رائعة. ويقع هذا المنتجع بشكل مميز على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار الدولي. توفر الشواطئ والمحيط الهندي وشجر جوز الهند المتمايل المحيط بفندق هوليداي إن ريزورت بالي بارونا مكانًا مثاليًا لركوب الأمواج وحمام الشمس

 سيجد الزائرون المتسمون بالنشاط الكثير ليقوموا به من خلال السير على طول الممشى الخشبي الموجود بالقرب من الشاطئ واستكشاف شاطئ كوتا المركزي النشط.

يعتبر وسط مدينة كوتا مكانًا سياحيًا يتمتع بمشهد شاطئ رائع وأكشاك للأطعمة وباعة جائلين يبيعون التذكارات. ويتميز وسط المدينة بالشوارع النابضة بالحياة مع المتاجر والمطاعم والأسواق والمقاهي والبارات المصفوفة على الجانبين. في المساء، تتحول المنطقة إلى مركز مبهج للحياة الليلية. وتشمل بعض أماكن الجذب السياحي في كوتا ووتربوم بالي (متنزه مائي كبير للأطفال) والنصب التذكاري لمنطقة جراوند زيرو ومسرح كوتا بعرضه الثقافي السحري وديسكفري مول بجميع محالات المصممين والمنافذ الإلكترونية والمطاعم وغير ذلك المزيد. فالمنطقة بأكملها مكدسة بالسكان المحليين والسائحين. 

شاهد المزيد

جنوب بالي

يطلق على الهضبة الضخمة في شبه الجزيرة جنوب بالي - "القدم" الموجودة على الخريطة التي تأخذ شكل دجاجة - بوكيت، وأصبحت في وقت وجيز واحدة من أفضل الوجهات المشهورة في الجزيرة. يقول البعض أنها يجب أن تكون أحد عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم. 

 

وتقف شاهقة فوق الريف والمحيط، لتجود بإطلالات خلابة من بوكيت. يوجد على أطراف هذه المساحة الشاسعة تلال صخرية منحدرة شاهقة وتقع خلفها شواطئ تتميز برمال ناعمة ملساء وأسماء مثل أرض الأحلام. لا تفوتك زيارة هذه الشواطئ! ويوجد أيضًا معبد بورا لوهور الواتو حيث يمكنك مشاهدة منظر الغروب الرائع وحفلات رقص كيساك التقليدية.

تضم بوكيت أيضًا خليج جمباران. يعتبر شاطئ جمباران شاطئًا عائليًا رائعًا - يتميز بالهدوء مع مد وجذر هادئين ومطاعم تقدم مأكولات بحرية رائعة. وبفضل موقعه على بُعد 15 دقيقة من هوليداي إن ريزورت بالي بارونا، يعتبر خيارًا مثاليًا لتناول عشاء صحي وعرضي. يقع المتنزه الثقافي جارودا ويسنو كينكارا في جمباران ببوكيت الوعرة. هنا يمكنك رؤية تمثال عملاق للسيد ويسنو المشيد وطائر الجارودا الأسطوري للبوذيين وأسطورة الهندوسيين. يقع نوسا دوا جنوب كوتا بالجزء الشرقي من بوكيت، وهو عبارة عن منتجع فخم يضم خليج بالي ونادي الدولة. 

شاهد المزيد

بينوا وتانجونج بينوا

تعتبر بينوا منطقة موانئ نابضة بالحيوية في بالي. تكمل اليخوت المتمايلة والبحار المتلألئة ومراكب الصيد والسفن عابرة المحيط المشهد، كما تضيف المجتمعات المحلية والمغتربين لهذا المشهد.  على أحد الجانبين، يوجد ميناء صغير به قوارب رائعة وعلى الجانب الآخر يوجد البحر. وبين ذلك توجد شبه جزيرة صغيرة تمتد من نوسا دوا.

مجتمع تانجونج هو عبارة عن مزيج من الأشخاص المسافرين بحرًا من جميع أنحاء إندونيسيا جلبوا معهم مظاهر بارزة من ثقافتهم. وعلاوة على ذلك، تضم هذه المنطقة مسجدًا ومعبدًا هندوسيًا ومعبدًا بوذيًا يتسم بألوان زاهية. على الرغم من أن المنطقة القريبة من الشاطئ تبدو رائعة من القوارب المارة، إلا أنها تستحق مشاهدتها بشكل مباشر من خلال السير عبر الشوارع الضيقة والنشطة.

وعلى جانب المحيط، هناك أرض العجائب السياحية كما يتوفر الكثير من الأنشطة الشاطئية. الإبحار بالمظلة والغطس وركوب القوارب السريعة والسير تحت المياه وغير ذلك المزيد. وهذا واحد من الملاعب المائية المتميزة في بالي. للحصول على إثارة حقيقة، يمكنك الإبحار عند الغروب وإلقاء نظرة على الخط الساحلي لسانور ونوسا دوا حيث تحول الشمس كل شيء إلى اللون الأحمر.

شاهد المزيد

سانور

تقع سانور على بُعد 30 دقيقة فقط من هوليداي إن ريزورت بارونا بالي. وباعتبارها الوجهة الأولى للسياح في بالي، فقد كانت قرية صغيرة ورائعة للمغتربين والسكان المحليين، ولكنها تحولت إلى شاطئ لمنتجعات فئة خمس نجوم، على الرغم من أنها لا تزال تحتفظ بجاذبيتها كقرية. فهي تعتبر مركزًا دينيًا مهمًا على الجزيرة وتستضيف الكثير من مراسم الاستقبال المبهجة وحفلات الرقص التقليدية طوال العام. 

يتميز شاطئ سانور الذي يضم رمالاً بيضاء جميلة ويمتد على مسافة ستة كيلومترات بجاذبية خلابة. تم إنشاء سلسلة حواجز للأمواج بالإضافة إلى معابد على أعمدة كل سلسلة، مما يسفر عن مشهد خلاب وممشى رائع في الصباح المبكر والساعات الأخيرة من العصر. تجعل قلة الملاهي الليلية المكان هادئًا ومناسبًا للعائلات في المساء. تضم سانور ملعب جولف بتسع حفر ومجموعة كبيرة من الأنشطة الشاطئية: الغوص الحر والصيد والإبحار وركوب الأم

شاهد المزيد

تاناه لوط - معبد في عرض البحر

إذا كان هناك ثمة مكان واحد عليك زيارته، فهو بالتأكيد معبد تاناه لوط المشهور، الذي يعتبر أحد أشهر معالم الجزيرة الذي يظهر في العديد من الصور - وعند زيارته، ستتعرف على السبب! لا يوجد معبد على الجزيرة يضاهي روعته على الخط الساحلي، في عرض البحر.

وهو جزء من مجموعة مكونة من ستة معابد متناثرة حول الجزيرة، حيث يعتقد السكان المحليون أنها تحمي بالي بطريقة سحرية. في بورا تاناه لوط، يؤدي السكان المحليون الصلوات إلى آلهة البحر كما أن هناك احتفالات تقام بالمعبد كل ستة أشهر

شاهد المزيد

أوبود

تعتبر أوبود العاصمة الثقافية لبالي. وكان هذا المكان موطنًا للفنانين والمعالجين قبل أن تشتهر هذه البقعة كمكان للصفاء الروحي.

 تعني كلمة أوبود حرفيًا "الدواء" بالنسبة لسكان بالي، كموقع يعتقد أنه به طاقات شفاء. واليوم، تعتبر بوتقة للإبداع، حيث ينسجم الفنانون والحرفيون والموسيقيون والمبدعون الآخرون في وئام مع بعضهم. تزخر أوبود أيضًا بالحيوانات والنباتات الرائعة. يوجد خارج الشوارع الرئيسية قرى وأنهار وغابات غنية وأدغال كثيفة. لقد ألهمت أوبود الرائعة الكثيرين بشكل مبتكر وروحي. وإذا كنت تسعى للحصول على قطعة، يمكنك التجول بمتاجر الفنون والحرف والمجوهرات هنا.

شاهد المزيد

شمال بالي

ستجد شمال دنباسار بيديجول وكينتامانى. بيديجول، التي تقع على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من كوتا، هي عبارة عن منطقة جبلية باردة توفر ملاذًا رائعًا بعيداً عن سخونة الأرضي المنخفضة. تتميز بيديجول بهوائها الجبلي المنعش بفضل البحيرات الثلاث المحاطة بقمم مغطاة بالأشجار. البحيرات: تعتبر بحيرات تامبلينقان وبويان وبراتان أماكن الجذب السياحي الرئيسية، وتحتضن الأخيرة معبد بورا براتان

ويقع جبل باتور بالقرب منها والذي قد اندلع آخر بركان له في عام 1994. يعتبر جبل باتور في حد ذاته بركانًا صغيرًا، إلا أن مكانه في قلب فوهة ضخمة قطرها أكبر من 14 كم. وبالقرب من البحيرة، توجد بحيرة باتور الكبيرة التي تأخذ شكلاً هلاليًا، جميعها محاط بالحوائط الضخمة للفوهة. وهو مكان رائع للنزهات والتصوير الرائع.

وهناك وجهة أخرى رائعة ألا وهي سنغاراجا، العاصمة الرئيسية لبالي. ومن خلال المتاجر الصينية بكامبونج للمسلمين والطرق التي تكتنفها الأشجار للمنازل الاستعمارية القديمة، يوضح ذلك الجانب الآخر لبالي. استمتع بالتجول بالمدينة أو توجه لمنطقة منتجع لوفينا بفنادقها ومطاعمها والحياة الليلية الباعثة على الهدوء بها. إذا كنت متيمًا بحب الطبيعة، فإن بيموتيران هو المكان المثالي الذي تنطلق منه رحلات إلى المتنزه القومي غرب بالي والمحمية الطبيعية لجزيرة مينجانجان وجميع الشعاب المرجانية الجميلة في بالي.

شاهد المزيد

شمال شرق بالي

توفر كارانجسام رحلة تتسم بالمرح لمدة يوم واحد من المنتجع، مع مناظر جميلة ومواقع تاريخية وشواطئ رائعة وفرصة للغطس والغوص الحر. يمكن زيارة ...

توفر كارانجسام رحلة تتسم بالمرح لمدة يوم واحد من المنتجع، مع مناظر جميلة ومواقع تاريخية وشواطئ رائعة وفرصة للغطس والغوص الحر. يمكن زيارة تينجانان في طريقك - وهي قرية محاطة بالأسوار تلتزم بتقاليد تعود إلى ما قبل الهندوس حيث تنعزل بنفسها عن الجماعات الخارجية. وبسبب اشتهار سكانها بأنهم السكان الأصليون، فإن أقنعتهم التقليدية وسلاتهم وأنسجتهم المحاكة بشكل جمالي تشكل تذكارات رائعة.

يقع خليجا تولامبين وآميد على خط الساحل هذا، ويمكن ممارسة الرياضة على خلفية رائعة لجبل آغونغ. وبفضل الخلفية الرائعة والرمال البركانية والمياه الصافية والشعاب المرجانية الرائعة، تعتبر هذه المنطقة ملاذَا يسر الناظرين. يعتبر الطريق هنا رائعًا، حيث يضم تلالاً صخرية ومنعطفات على طول الخط الساحلي بالإضافة إلى الرمال السوداء - ومن ثم فهي فرصة رائعة للمصورين الفوتغرافيين.

شاهد المزيد

كيف تعثر علينا  انقر هنا لتنزيل الخريطة  يعد Holiday Inn Resort® Baruna Bali الساحر منتجعًا شاطئيًا مناسبًا للعائلات في منطقة توبان المنعزلة. ت...

Jalan Wana Segara No. 33
Tuban, Kuta, Bali 80361
Indonesia

+62 361 755 577

كيف تعثر علينا 

انقر هنا لتنزيل الخريطة 

يعد Holiday Inn Resort® Baruna Bali الساحر منتجعًا شاطئيًا مناسبًا للعائلات في منطقة توبان المنعزلة. تعد غرف النزلاء والأجنحة التابعة لنا البالغ عددها 193، الموجودة على بعد 10 دقائق فقط من مطار نجوراه راى الدولي ومركز كوتا للتسوق، خيارًا مثاليًا لعطلاتك العائلية في بالي. الموقع

 
حقوق الطبع والنشر والتأليف© لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال لعام 2015. جميع الحقوق محفوظة. معظم الفنادق مملوكة لأشخاص متعددين وتُدار بشكل منفصل.

We use cookies to improve your experience on our website. By continuing to browse this website you are agreeing to our use of cookies. Find out more by reading Cookies OK

 

DESTINATIONS

Bali offers countless sporting events and activities to keep the active occupied. Choose from paintball, bungee jumping, sky diving, horse riding, quad biking, surfing, mountain biking and much more. The Tour Desk in the Resort Hub will be happy to make these arrangements for you. 

Culture And Religion in Bali

The religion of Bali, practiced by approximately ninety percent of the island’s inhabitants, is called Hindu Dharma and is a blend of elements from Hinduism and Buddhism. Balinese Hindus believe in reincarnation – that when the person dies, the soul passes into another body. To cleanse the impurity of the soul, rituals are continually performed throughout the person’s life.

Balinese people believe that the mountains are the home of the gods. As the tools for maintaining balance of the world, there are rituals for everything imaginable, from cleansing machines to marriage and birth ceremonies. That is why on any given day you might come upon a procession or ceremony in its entire colour.

or visitors to Bali the most likely ceremonies to witness are the tooth filing, marriage or the most spectacular cremation. Tooth filing which takes place during adololescence and is to control desire. The marriage ceremony is often preceded by an engagement during which the couple falsely elopes! Balinese death is seen as a return to one’s origins. At a cremation you will most likely see a tower which is a duplicate of the cosmos; the corpse is placed in the middle. The sarcophagus, in which the body is burned, is a vehicle to take the soul away. The ashes are collected and taken to the sea.

There are few societies in the world where religion plays a role such as it does in Bali. Over your stay in Bali you will surely come across the incredible beauty and colour that accompany the rituals and offerings connected to their religion

See more

South Kuta

South Kuta is an exotic escape on Bali's southern peninsula, home to the alluring beaches of Pantai Segara, known locally as Pantai Jerman. The beaches, Indian Ocean and swaying coconut palms surrounding Holiday Inn Resort Bali Baruna provide the perfect setting for surfing and sunbathing. 

Our Bali Indonesia resort is a peaceful haven, ideal for a rejuvenating break in gorgeous tropical surroundings. It's conveniently located just a short drive from the international airport., therefor active visitors will find plenty to do just by strolling along the beachfront boardwalk and exploring lively central Kuta Beach.

Downtown Kuta is a tourist hotspot with a buzzing beach scene, food stalls and souvenir hawkers. It has vibrant streets lined with shops, restaurants, markets, cafes and bars. In the evenings, the area transforms into a colourful nightlife hub. Some of the most popular attractions in and around Kuta include Waterbom Bali (a huge children's water park), the Ground Zero memorial, Kuta Theatre with its magical cultural show, and Discovery Mall with all its designer stores, electronic outlets, restaurants and more. The whole area buzzes with locals and tourists. 

See more

South Bali

The big hill on the peninsular in southern Bali – the ‘feet’ on the chicken-shaped map of Bali – is called the Bukit, and it’s fast becoming one of the island’s most popular destinations. Some say it should be one of the seven natural wonders of the world. Rising above the surrounding countryside and ocean, the views from the Bukit are sensational.

 

On the edges of this land mass are towering cliffs and beneath them beaches with soft, powdery sand and names like Dreamland. These beaches are not to be missed! There’s also Pura Luhur Uluwatu temple where you can view spectacular sunsets and traditional Kecak dance.

The Bukit also houses Jimbaran Bay. Jimbaran beach is a great family beach – quiet with gentle tide and charming seafood restaurants. Located just 15 minutes from the Holiday Inn Resort Bali Baruna, it’s a good choice for a casual, authentic dinner. Located above Jimbaran on the craggy Bukit is the Garuda Wisnu Kencana Cultural Park. Here you can see a gigantic statue of Lord Wisnu being built and the mythical Garuda bird of Buddhist and Hindu legend. South of Kuta on the east side of the Bukit is Nusa Dua, an upscale resort complex with Bali Golf and Country Club. 

See more

Nusa Dua & Benoa

Benoa is Bali’s vibrant harbor area. Bobbing yachts, shimmering seas, fishing trawlers and ocean liners make up the backdrop, with local and expat communities adding extra colour.  On one side you have the marina with all its beautiful boats and on the other, the sea. Between is a thin peninsular running north from Nusa Dua.

Tanjung’s community is a rich mix of seafaring folk from all over Indonesia who have brought with them distinct aspects from their own cultures. As such, the area has a mosque, a Hindu temple and a brightly coloured Buddhist temple. While the waterfront here looks great from passing boats, it’s just as rewarding to experience it first-hand by walking along the narrow, bustling streets.

On the ocean side there’s a tourist wonderland with a multitude of beach activities. Parasailing, diving, jet skiing, underwater walking and much more. This is one of Bali’s premier water playgrounds. For a real thrill, sail out through the heads at sunset and look back at the coastline of Sanur and Nusa Dua as the setting sun turns everything red.

See more

Sanur

Only 30 minutes from Holiday Inn Resort Baruna Bali is Sanur. As Bali’s first tourist enclave it was once a small, quaint village of expats and locals, but has since transformed into beach of five-star resorts, though it still retains some of its village charm. It’s considered an important religious centre on the island and hosts a wealth of colourful ceremonies and traditional dances around the year.  

Sanur’s six kilometer stretch of beautiful white sandy beach is as alluring as ever. A series of breakwaters have been built with temples at the pier of each break, making for a scenic view and a pleasant stroll in the early mornings and late afternoons. The lack of nightclubs here keeps things quiet and family-friendly in the evenings. Sanur also has a nine-hole golf course and a wide range of beach activities: snorkelling, fishing, sailing, surfing and more.

See more

Tanah Lot - The Temple in the Sea

If there is one place you can’t miss it’s the famous Tanah Lot temple, one of the most photographed landmarks on the island – and when you visit it, you’ll see why! No temple on the island can compare to its beautiful setting ...

If there is one place you can’t miss it’s the famous Tanah Lot temple, one of the most photographed landmarks on the island – and when you visit it, you’ll see why! No temple on the island can compare to its beautiful setting off the coastline, in the sea. It belongs to a group of six temples dotted around the island that locals believe magically protect Bali. At Pura Tanah Lot, locals offer prayers to the sea deities and there are vibrant temple celebrations every six months

See more

Ubud

Ubud is the cultural capital of Bali. Long before entering popular fiction as a place of spiritual reflection, it was the home of artists and healers. Ubud literally means ‘medicine’ in Balinese, as location is believed to have healing energies. Today, it’s a melting pot of creativity, with artists, artisans, musicians and other creative souls coexisting in harmony.

 

Ubud also boasts stunning fauna and flora. Outside the main streets there are valleys and rivers, lush forests and thick jungle. It’s little wonder Ubud has creatively and spiritually inspired so many. If you’re after a one-off piece, stroll the arts, crafts and jewellery boutiques here.

See more

North Bali

North of Denpasar you’ll find Bedugul and Kintamani. Bedugul, about 90 minutes’ drive from Kuta, is a refreshingly cool mountain region that offers a nice break from the heat of the lowlands. With its three lakes surrounded by forested peaks, Bedugul has that fresh mountain air. The lakes: Lake Tamblingan, Buyan and Bratan are the main attraction, the latter home to the famous Pura Bratan temple.

Then there’s nearby volcanic Mt Batur which last erupted in 1994. Mt Batur itself is just a small volcano, but its setting is in the heart of a huge crater more than 14km in diameter. Close to the lake is the large crescent-shaped Batur lake, all surrounded by the huge walls of the crater. It’s a great place for hikes and stunning photography.

Another great destination in the north is Singaraja, the original capital of Bali. With its Muslim kampong Chinese shops and tree-lined avenues of colonial houses it shows a whole other side of Bali. Wander around town or head to the resort area of Lovina with its hotels, restaurants and laidback nightlife. If you’re a nature lover, Pemuteran is an ideal place from which to launch excursions into West Bali National Park and the nature reserve of Menjangan Island and all its beautiful coral reefs in Bali.

See more

Northeast Bali

Karangasem provides a fun day trip from the resort, with beautiful scenery, historical sites, lovely beaches and the chance to dive or snorkel. On the way you can visit Tenganan – a walled village that adheres to their pre-Hindu custom of keeping themselves separate from outside groups. Reputed to be the original inhabitants of the island, their traditional masks, baskets and beautifully woven fabrics make great souvenirs.

The bays of Tulamben and Amed are along this coastline, sporting a stunning backdrop of Mt Agung. With striking back, volcanic sand, clear waters and virgin coral, this area a scenic treat. The road here is spectacular, hugging the cliffs and winding along the coastline above black sand – a great opportunity for photographers.

See more

How to find us

Jalan Wana Segara No. 33
Tuban, Kuta, Bali 80361
Indonesia

+62 361 755 577

Click here to download map

The heavenly Holiday Inn Resort® Baruna Bali is a family friendly beachfront resort situated in the secluded area of Tuban. Located only 10 minutes away from Ngurah Rai International Airport and Kuta shopping arcade, our 193 guest rooms and suites are the perfect choice for your family vacation in Bali.

 
© 2015 IHG. All rights reserved. Most hotels are independently owned and operated.